منتديات احلام جدو سكر
اسعدنا تواجدكم معنا اخوه واصدقاء اذا كانت هذه هي زيارتك الاولي نرجو منك التكرم بالتسجيل
لكي تفيد وتستفيد

عفوا ايها الرجل

اذهب الى الأسفل

عفوا ايها الرجل Empty عفوا ايها الرجل

مُساهمة من طرف جدووووو ســـــكر في الخميس سبتمبر 15, 2011 1:49 am

دفعت الباب بعنف مع انه كان مفتوحا واندفعت داخل غرفته وهي تستشيط غضبا كانت كالمجنونه واخذت تحوم شمالا و يمينا كانها لا تعرف وجهتها او كانها تبحث عن شئ ما
انها تبحث عنه وهاهو ممدد على السرير وغارق في سابع نومه
قالت لنفسها
كيف يستطيع ان ينام كيف كيف ؟؟؟؟؟ عفوا ايها الرجل 021
انه لا يدري انه دمر حياتي بعد ان كنت اعيش حياه سعيده هنيئه
عفوا ايها الرجل لقد دمرت حياتي..


وحان وقت الانتقام عفوا ايها الرجل 259be819a170124a9e0eb64f03cacb57
لقد جعلتني وحيده لا يوجد اي شخص يهتم بي
لقد تسببت في موت ابي وامي
اعلم انك لم تحبني ولو ليوم واحد في حياتك اعلم انك تحتقرني..............عفوا ايها الرجل Ranting عفوا ايها الرجل Ranting عفوا ايها الرجل Ranting
لست انت فقط بل كل الناس تحتقرني




لا استطيع ان اتكلم.............يجب ان انتقم منك
واتجهت نحوه واقتربت منه اكثر فاكثر
ثم لمست وجهه والدموع تملا عينيها الجميلاتان
واقتربت منه اكثر فاكثر فاكثر...................




واحست بانفاسه كأنها تطيرها
لكنها صمدت وجمعت قواها و
وقربت فمها من خده
ولم تتركه إلا والدم يسيل منه








لقد قرصته
فأفاق من نومه وقال
أيتها الناموسه اللعينه الم تكفي عن مضايقتي
وأحضر المبيد وأخذ يرشه في الغرفه حتى ماتت الناموسه المسكينه مثل أبيها وأمها


_________________

[b]لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...

فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى..
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها

[/b]...


عفوا ايها الرجل 1315945258471
جدووووو ســـــكر
جدووووو ســـــكر
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 30/07/2011
الموقع : غـــــــريـــب في دنيـــــــا الحــــــب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://remo00o.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عفوا ايها الرجل Empty رد: عفوا ايها الرجل

مُساهمة من طرف ايهاب1 في الجمعة سبتمبر 16, 2011 8:01 pm

يابنى دى مش نكتة

دا خطاب بيخطبوا بية لمجلش الشعب

بس للبنات يعرفوا المحكمة ويروحوا يعملوا زى الست دى

طيب ما تخلعة احسن

santa

وتريح نفسها
ايهاب1
ايهاب1
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عفوا ايها الرجل Empty رد: عفوا ايها الرجل

مُساهمة من طرف جدووووو ســـــكر في السبت سبتمبر 17, 2011 4:54 am

ههههههههههههههههههههههه هو انت اصلا بتفهم



يا عم دي ناموسه مش بنت



ربنا يهدك ويوسع مخك هههههههههههههههههههههههههههه



علي راي المثل الي عنده نظر ااااااااااااااااااااااااااااا كمل انت بقي

_________________

[b]لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...

فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى..
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها

[/b]...


عفوا ايها الرجل 1315945258471
جدووووو ســـــكر
جدووووو ســـــكر
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 30/07/2011
الموقع : غـــــــريـــب في دنيـــــــا الحــــــب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://remo00o.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى